إيقاف الخروج مستوى إنستافوريكس تسجيل الدخول


،،. تالينكس المحدودة. ميفسبوك،. ،. تالينكس المحدودة،. MT4،. ، - MT4. تالينكس، MQL5 -. MQL5، MT4، تالينكس تالينكس تالينكس نداش، تالينكس. - - تالينكس،. : تالينكس، الفوركس،،. ،،،،. ،،،. ،. ،،،. ،. تالينكس ليميتد، ذي جيسيس بيلدينغ، ستوني غروند، بو بوكس ​​362، كينغستون، VC0100، -. تالينكس المحدودة 44-203-514-2400 (لندن) إنفوتالينكسينستافوريكس لأن إنستافوريكس غير منظم، ونحن نوصي بشدة العملاء المحتملين للبحث في الشركة وقراءة أحدث تعليقات المستخدمين بشأن رضا العملاء والأداء. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 1، وهو أقل بكثير من المتوسط ​​وقد تفيد التجار الذين بدأوا للتو. بالإضافة إلى ذلك، يوفر إنستافوريكس رافعة مالية قصوى تصل إلى 1000: 1، وهي أعلى بكثير من المتوسط، مما يعني أن المتداول يمكنه فتح صفقات كبيرة للغاية مع كمية صغيرة من رأس المال. يمكن أن يكون مستوى الهامش المطلوب عند 30 عاما محفوفا بالمخاطر إلى حد ما بالنسبة للتجار الذين لا يتمتعون بخبرة. يشير مستوى الهامش أقل من 100 إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع إنستافوريكس، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح. إعداد الحساب الحد الأدنى للحجم الحجم الحد الأدنى للموضع الحجم دولار الولايات المتحدة معيار المعلومات التجارية الهامش مستوى الاتصال عدد العملات أزواج وسيط الخدمات المنصات المتاحة خدمات الدعم اعتبارات المخاطرة استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها إنستافوريكس لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر الوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق إنستافوريكس: الموقف. وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.01 لوت، مما يحد من مراقبة المتداول الرافعة المالية. وسيط يسمح للرافعة المالية أقصى قدر من الرافعة المالية 1000: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات الهارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش. يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 30، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بمجرد تمديد الهامش إلى ما بعد مستوى إيقاف الأسهم. يتم تعيين مستوى وقف التدريجي في 10، والتي ليست آمنة جدا عموما، سجل إنستافوريكس درجة خطر 3.64. هذا يشير إلى أن إنستافوريكس هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر للغاية. إذا كنت تنوي التسجيل معهم، يرجى التأكد من مراجعة شاملة وثائق الشركة والمعلومات المتاحة. لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل. 1 2 3 التالي رساقو بواسطة: رينزماكولنس 5 5 منذ 8 أشهر I وونت ساي موش. أريد فقط أن أقول أن أعمل في سوق الفوركس حوالي 4 سنوات. لدي حسابات في 7 وسطاء مختلفة، ولكن في الأشهر القليلة الماضية أنا التجارة في الغالب مع إنستافوريكس. في ذهني هنا هو الدعم الفني الأكثر مهذبا وأوسع مجموعة من أنظمة الدفع مع مثل هذا الخيار للاهتمام مثل الانسحاب الفوري. بواسطة: fxgold12 5 5 منذ 7 أشهر انضممت إنستافوريكس في 2013 ديسمبر. تم توجيهي من قبل مدير الحسابات لكسب بعض الأرباح كبيرة في المتوسط ​​يوميا من 40 100. وقدمت إشارات والصفقات. وبالإضافة إلى ذلك، إنستافوريكس لديها أفضل الخدمات، نصائح تجارية مريحة والأوقات، وأرباح مضمونة. بدأت مع 100 وأوصي كل واحد منكم للانضمام إلى إنستافوريكس. من خلال: ريتسلين 5 5 منذ 5 أشهر أنا راض جدا مع هذا الوسيط. في فترة قصيرة من الفترة، يمكنني جعل أول تداول الأرباح مع أزواج العملات، وخاصة ورجبي. أنا دائما اتبع جميع التحليلات المقدمة من قبل المحللين وأنها دقيقة جدا. أيضا، مكافأة ترحيب جذابة جدا. أطلب من قبل مجلس الوزراء العميل وتلقيت في غضون ساعات قليلة. بواسطة: ليا فوزيا 5 5 منذ 7 أيام لدي خبرات جيدة من التداول مع إنستافوريكس، وربما لا تكون هناك تجارب سيئة. ويسعدني أن وجدت وسيط صادق وموثوق بها. هناك العديد من الأشياء التي أحب عن إنستافوريكس واحد منهم هو دعم العملاء فهي فعالة جدا ومفيدة. أنها توفر دائما استجابة سريعة جدا على جميع أسئلتي، فإنها دائما الرد عندما أرسل رسائل البريد الإلكتروني. لقد تم التداول معهم لمدة عام وسحب خمس مرات، من السهل جدا وسريعة. من خلال: فيوليتا تودوروفا 5 5 منذ 26 يوما إنستافوريكس هو وسيط جيد مع دعم العملاء مفيدة. لم تكن الودائع والسحب النقدي أسرع من أي وقت مضى. أنا تتمتع كثيرا مسابقة مليون خيار، كما أنه يسمح لي أن التجارة الخيارات والتنافس للحصول على جوائز نقدية حقيقية مع التجار الآخرين. فمن دواعي سروري دائما للتجارة، وذلك باستخدام خدمات وسيط موثوق بها ومستقرة. من خلال: إن رحماداني 5 5 منذ 4 أيام لا توجد كلمات من الصعب والمستحيل للتجارة الفوركس إذا انضمم إنستافوريكس. هذا الوسيط يجعل كل شيء عن تداول العملات الأجنبية أمر سهل. من السهل عند التسجيل، وسهلة عند التحقق، وسهلة عند التداول، وسهلة عند التنفيذ، وسهلة عند الانسحاب. أعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل من وسيط إنستافوريكس. مديرهم الشخصي يعطيني دائما استراتيجيات التداول الرائعة، صحيح ودقيق. فإنه لا يفشل ودائما يجلب بعض الأرباح بالنسبة لي. فهي ماهرا جدا وساعدني مع خدمة جيدة عند التداول، وتقاسم الأرباح عادل بما فيه الكفاية في رأيي. مفيد بالنسبة لي وسيط أيضا. كنت راضيا جدا عن الخدمات التي يقدمها مديرهم الشخصي، محترفة جدا وسريعة. بواسطة: كيم شيونغ 5 5 منذ 58 يوما كما المخضرم من تداول العملات الأجنبية، معرف مثل أن أقول الاستقرار هو الشيء الوحيد الذي ينبغي النظر فيه. الناس دون تجارب دائما وضع الكثير من التركيز على التين. يجب أن أقول استعراض أندرو أولشانيتسكي هي ميسلادينغ. أنا على علم من إنستافوريكس قبل 5 سنوات، ولقد كنت عميلها لأكثر من 4 سنوات. تجربتي قال لي أنا فقط بحاجة إلى التركيز على التداول، وسوف منصة التعامل مع كل جزء بقية. وإذا كنت لا تزال تضيع الوقت على أشياء أخرى، لديك طريق طويل لنقطعه لتصبح تاجر جيد. من قبل: auliazahra3344 5 5 منذ 4 أشهر منذ أن انضممت إنستافوريكس قبل 3 سنوات، وقد شغل هذا الوسيط مع الابتكارات المتطورة التي تسهل عملية التداول مثل استخدام بيتسوانز وبنكارد وكلاهما يمكن استخدامها لنقل أو سحب المال على الانترنت بسهولة وبسرعة. إنستافوريكس ينمو باطراد والآن لديهم تطبيق التداول التي يمكن الوصول إليها عبر الهاتف الذكي. أنا تحميل جميع تطبيقاتها واستخدامها لدعم عملية التداول بلدي. بعض التطبيقات التي يمكنني استخدامها مثل، إنستافوريكس موبيليترادر، الفوركس الفكاهة، فوركسبيديا و إفس تحويل العملات التي تحتوي على معلومات دقيقة ومساعدة تداول بلدي. أنا أوصي هذا الوسيط. من قبل: olga233 1 5 منذ 5 أشهر أما بالنسبة لي، أسوأ وسيط في سوق الفوركس هو المحتالين. لكنها عادة ما تخفيه، أنها تغش عملائها مثل وسيط إنستافوريكس. بواسطة: greenpip25 5 5 منذ 7 أشهر 5 سنوات خبرة التداول مع إنستافوريكس، ماذا يمكنني أن أقول شروط التداول جيدة جدا والتسجيل السريع. وسيط فوركس موثوق به. الأموال آمنة هنا ومنصة التداول ممتازة. انتشار ثابت وسريعة تنفيذ أمر كل ما أحتاجه.

Comments